مراكش

بالصور: والي جهة مراكش يستقبل الكاتب العام لصندوق النقد الدولي

استقبل كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، يوم أمس الإثنين 20 فبراير الجاري بمقر الولاية، الكاتب العام لصندوق النقد الدولي”سيدا أوكادا” الذي كان مرفوقا بكبار مساعديه في الصندوق ومحمد الخرمودي مدير الشؤون الإدارية والعامة بوزارة الاقتصاد والمالية، وذلك في إطار التحضير للإجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المقرر عقدها بمراكش في شهر أكتوبر المقبل.

 

 

وقد عبر الكاتب العام بهذه المناسبة عن سعادته بتواجده بمدينة مراكش للتحضير لأهم حدث لصندوق النقد الدولي الذي تشارك فيه أكبر الشخصيات والهيآت المالية والسياسية الدولية، كما عبر عن ثقته في نجاح تنظيم هذه الإجتماعات السنوية بمدينة مراكش ذات الصيت العالمي.

 

 

من جهته رحب الوالي بالكاتب العام وبالوفد المرافق له وذكر بالترتيبات التي تم اتخاذها من أجل إنجاح هذا الحدث الدولي وعبر عن استعداد والتزام جميع الوزارات المعنية والمصالح اللاممركزة والهيآت المنتخبة لمواكبة المنظمين على جميع المستويات وكذا التنسيق الدائم والمستمر مع جميع الاطراف حتى تكون مراكش وكعادتها في الموعد.

 

 

وقد حضر هذا الاستقبال الكاتب العام للولاية والكاتب العام للشؤون الجهوية والكاتب العام رئيس قسم الشؤون الداخلية ورئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالولاية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى