جليزمراكش

الوكيل العام يقرر إيداع عشريني سجن لوداية بجناية الإغتصاب

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، متابعة شاب عشريني في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي لوداية بجناية الإغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة في انتظار بدء محاكمته.
وكان المتهم قد أحيل بحر هذا الأسبوع من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي المختار بإقليم شيشاوة، على النيابة العامة بمحكمة الإستئناف من أجل اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما.
وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فقد تم اعتقال المتهم على إثر كمين محكم نصب له بتنسيق مع الضحية القاصر، حيث قامت بربط الإتصال به وضربت معه موعدا بضفة وادي فرح القريب من حي البساتين بمركز جماعة سيدي المختار، وهو الموعد الذي سارع المعني بالأمر إلى تلبيته معتقدا أنه سيظفر مجددا بلقاء غرامي مع الضحية، ليتم محاصرته من طرف عناصر الدرك التي أطبقت عليه لحظة وصوله لعين المكان.
وقد تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، حيث اعترف بشكل تلقائي بالمنسوب إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى