مراكش

المجلس الجهوي للسياحة ينظم النسخة الأولى من كأس “قم بزيارة مراكش”

هشام بوطيب/ صحفي متدرب

يعتزم المجلس الجهوي للسياحة بمراكش، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة تنظيم النسخة الأولى من كأس ” قم بزيارة مراكش”، وذلك يوم الجمعة 17 مارس الجاري، وستكون هذه النسخة الأولى بمثابة فرصة للاحتفاء بالنساء والرجال والجهات الفاعلة والعاملة في قطاع السياحة على مستوى جهة مراكش ـ أسفي، الذين يعملون بكل التزام وعبر خدمات ذات جودة وأداء راق لضمان تجارب رائعة لزوار الجهة.

 

وأفادت مصادر صحيفة “المراكشي”، أن المجلس الاقليمي للسياحة بمراكش يغتنم الفرصة من خلال هذه التظاهرة للاحتفاء بقصص ملهمة لمحترفي السياحة الذين تغلبوا على التحديات وأحدثوا تأثيرا إيجابيا في قطاع السياحة، بالنسبة للمجلس الحفل فرصة للاحتفال بالأداء وحب المهنة.

 

وأكد رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بمراكش، حميد بن طاهر على أن “مراكش غنية في المقام الأول برأسمالها البشري الذي يمثل أقوى أصولها، و(كأس زيارة مراكش) هو تكريم للذين يعملون بلا كلل لجعل مراكش أكثر جمالا في أعين العالم، نحن فخورون للغاية اليوم بأن نقدم لهؤلاء الأبطال، في فئات مختلفة، احتراما غير مشروط لجهودهم الرائعة “.

 

حفل كأس ” قم بزيارة مراكش ” هو اعتراف حقيقي بالشخصيات والمهنيين الذين اضطروا إلى تكريس حياتهم المهنية لتطوير قطاع السياحة، كل في فئته، وهو تشجيع أيضا لرجال الأعمال والمهنيين الذين يساهمون في الترويج للسياحة الرقمية بجهة مراكش آسفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى