رياضة

اللاعب الغاني “كريستيان أتسو” ينضاف إلى قائمة ضحايا زلزال تركيا المدمر

عُثر على لاعب كرة القدم الغاني “كريستيان أتسو” ميتا تحت أنقاض مبنى في مدينة هاتاي بعد الزلزال القوي الذي ضرب تركيا، بحسب ما نقلت، اليوم السبت، وكالة “دي اتش ايه” عن وكيل أعماله.

 

وانضم أتسو إلى قائمة ضحايا زلزال بقوة 7,8 درجات ضرب تركيا وسوريا في 6 فبراير الجاري، وأسفر عن مقتل أكثر من 43 ألف شخص في البلدين.

 

وأشارت تقارير أولية إلى إنقاذ “كريستيان أتسو” بعد يوم من الزلزال، لكن تبيّن أنها خاطئة.

 

وقال وكيله في تركيا مراد أوزون محمد لوكالة “دي اتش إيه” إنه عُثر على جثته تحت أنقاض مبنى في مقاطعة “هاتاي” الجنوبية: “وصلنا إلى جثته. عُثر أيضا على أغراضه وهاتفه”.

 

وكان لاعب كرة القدم الغاني كريستيان أتسو، البالغ 31 عاما، انتقل في شتنبر الماضي من الرائد السعودي إلى هاتاي سبور، الذي يقع في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمّر.

 

وأمضى أتسو خمسة مواسم في نيوكاسل بين 2016 و2021 قبل أن ينتقل إلى نادي الرائد السعودي.

 

وسجل أتسو، قبل ساعات من الزلزال، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة ثابتة ضد نادي قاسم باشا (1-0) ضمن منافسات الدوري التركي.

 

وغرّد لاعب بورتو البرتغالي وملقة الإسباني السابق بعد اللقاء: “انتصار مهم للفريق. سعيد لتسجيلي في المباراة”.

 

وخاض آخر مبارياته الدولية الستين في شتنبر 2019، علمًا أنه شارك في مونديال 2014 في البرازيل، ولكنه غاب عن نهائيات قطر 2022.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى