أقاليمشيشاوة

الدرك يفك لغز سرقة أبقار ويعتقل 4 أفراد من عصابة “الفراقشية” بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي شيشاوة، أمس الجمعة 24 مارس الجاري، على وكيل الملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، أربعة أشخاص للإشتباه فيهم بتكوين عصابة إجرامية والسرقة.

 

المعطيات المتوفرة في الموضوع، تفيد أن المشتبه فيهم تم ايقافهم على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي في شأن شكاية أحد الفلاحين والتي يؤكد فيها سرقة بقرة وعجل منتصف شهر مارس الجاري، من داخل إسطبل في ملكيته لدوار الكناسيس التابع للجماعة الترابية المزوضية.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن عمليات البحث بالإستعانة بإحدى كاميرات المراقبة المنصوبة بجانب طريق سلكتها سيارة أفراد العصابة المتورطة في تنفيذ الجريمة ليلا، مكنت من التوصل إلى لوحة ترقيم العسيارة التي تبين أنها مكتراة من إحدى وكالات كراء السيارات بمراكش، حيث تم التوصل إلى هوية سائق السيارة ليتم اعتقاله بجماعة لوداية.

 

البحث التمهيدي مع الموقوف كشف عن باقي أفراد العصابة، حيث تم إلقاء القبض على شخصين آخرين بدوار بلعكيد بجماعة واحة سيدي ابراهيم بالضاحية الشمالية لمراكش، فيما تم ايقاف المتهم الرابع بمدينة أكادير وايقافه بعد نصب كمين محكم له.

 

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، لحين إحالتهم على النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش من أجل استنطاقهم تفصيليا في الموضوع، وتكييف فصول المتابعة في حقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى