رياضة

الجامعة الملكية لكرة القدم تعفي رئيس لجنة التحكيم من مهامه

أقدم المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل من مساء اليوم الإثنين 20 مارس الجاري، على إقالة يحيى حدقة من منصبه كرئيس لمديرية التحكيم، بعد الاحتجاجات المتكررة لعدد من الفرق الوطنية على مستوى التحكيم.

 

وحسب تسريبات أولية لسير الإجتماع والذي ما زال منعقدا لحد الآن، فإن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم تقدم بالفعل بطلب إحداث تغييرات في تركيبة لجنة التحكيم، مع إعفاء يحيى حدقة من مهامه، وهو الطلب الذي تمت المصادقة عليه بالإيجاب,

 

وكان عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، قد أقر في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة، بفشل الحكام المغاربة في إدارة عدد من المباريات الهامة المتعلقة بالبطولة الوطنية الإحترافية، وبارتكابهم ما سماه ” أخطاء قاتلة”.

 

وحمل رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور مسؤولية المردودية الضعيفة للتحكيم بالبطولة الإحترافية لرئيس مديرية التحكيم يحيى حدقة، وطالبه بالكشف عن الحقيقة.

 

وصرح عبد السلام بلقشور في ذات التصريح ” أنا كمسؤول أقولها بكل جرأة، التحكيم فيه مشكل.. وفوزي لقجع غير راض بدوره على مستوى التحكيم”، في إشارة إلى غضب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مردودية التحكيم بالبطولة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى