أقاليمالحوز

التحرش بامرأة متزوجة عبر “الواتساب” يقود عشرينيا بتمصلوحت للإعتقال

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمصلوحت بإقليم الحوز، اعتقلت أمس الخميس 16 فبراير الجاري، شخصا في العشرينيات من العمر من أجل التحرش بامرأة متزوجة.

 

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن ايقاف المتهم البالغ من العمر نحو 27 عاما وهو متزوج وأب لطفلة، جاء على إثر شكاية تقدمت بها امرأة تقطن بدوار سيدي بوزيد بمعية زوجها، أول أمس الأربعاء إلى عناصر الدرك الملكي، معززة بتسجيلات ورسائل صوتية، توثق لتحرش المتهم بالمشتكية ومحاولة استدراجها لخيانة زوجها وربط علاقة غير شرعية معه.

 

وتضيف ذات المصادر، أن فصول القضية بدأت قبل مدة ليست بالقصيرة حينما كانت المرأة تعثر بين الفينة والأخرى على أوراق تحتوي على رقم هاتف كان المتهم يرميها بمنزلها الأسري من خلف الباب، فكانت تعمد إلى التخلص منها برميها في القمامة دون أن تعيرها اهتماما، غير أن الوضع زاد عن حده وتوالت عمليات إمطار البيت كل صباح بتلك الأوراق مادفع بالمرأة إلى إخبار زوجها بالأمر.

 

وأشارت نفس المعطيات، إلى أن الزوج طلب من زوجته ربط الإتصال بالرقم المعني لفك لغز هذه القضية التي حيّرت الإثنين لاسيما وأن الرقم لم يكن يحمل أي إسم، ليتبين أن صاحب الرقم الهاتفي رجل معجب، ولم يجد من وسيلة للوصول إلى غايته سوى تلك الأوراق التي يعمد إلى القائها من باب البيت لحظة خروج الزوج للعمل، لذلك سعى جاهدا من خلال مراسلات صوتية عبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب” إلى محاولة استدراج الزوجة إلى الوقوع في المحظور عبر جرها إلى الخيانة الزوجية، لينتهي به الأمر في قبضة الدرك.

 

وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى