رياضة

بيدروس: مباراة ألمانيا مفتاح لتحقيق “لبؤات الأطلس” لإنجاز تاريخي في كأس العالم

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، أن اللاعبات بتن مستعدات لخوض نهائيات كأس العالم للسيدات التي انطلقت منذ الخميس، وتستمر إلى غاية 20 غشت المقبل، بكل من أستراليا ونيوزيلندا.

وأشار بيدروس إلى أنه بعد نهاية تحضيرات «اللبؤات» لهذه البطولة الرياضية الكبرى، فقد خاض المنتخب المغربي النسوي العديد من المباريات الودية، آخرها أمام المنتخب الجمايكي، حيث انهزم فيها المنتخب الوطني بهدف لصفر.

وأكد بيدروس أن تقنية ومهارة اللاعبين وذكائهن التكتيكي ارتفع في المعسكر الأخير الذي أقيم في النمسا، والذي تخللته العديد من المباريات الودية، قبل الوصول إلى أستراليا.

مشددا على أن هدف اللاعبات هو تجاوز الدور الأول، رغم صعوبة المجموعة التي يوجد فيها المنتخب المغربي النسوي، التي تضم كلا من ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا.

وتحدث بيدروس أن مواجهة ألمانيا في بداية مشوار المونديال تحفز «اللبؤات» على العمل أكثر، خصوصا أنهن سيواجهن منتخبا عتيدا ومثقلا بالألقاب.

وقال بيدروس إن هناك تفاؤلا كبيرا لدى العناصر الوطنية، وكلهن رغبة في تحقيق إنجاز مشرف لكرة القدم الوطنية، سيما أن المباراة الأولى ستكون ضد ألمانيا وأن تحقيق نتيجة إيجابية فيها سيكون كفيلا بتعبيد الطريق أمام «اللبؤات» من أجل التوقيع على مسار مهم في كأس العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن القرعة وضعت المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم في مواجهة ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

وتعرف المنتخب المغربي، رسميا، على ملعب مباراته الأولى ضمن مونديال أستراليا ونيوزيلندا للسيدات، وهو ملعب ميلبورن المستطيل، حيث سيواجه على أرضيته منتخب ألمانيا، بطل العالم.

ويقع الملعب على مسافة قريبة من المنطقة التجارية المركزية في ميلبورن/ نارم، ويضم حاليا فرق ميلبورن سيتي لكرة القدم التابعة لدوري الدرجة الأولى، وويسترن يونايتد وفريق ميلبورن فيكتوري للذكور والإناث. كما تعتبر فرق الريكبي ميلبورن ستورم ويونيون وميلبورن ريبيلز أن الملعب هو مقرها.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى