وطني

اعتقال ثلاثيني للإشتباه بتورطه في قضايا تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالإتجار الدولي بالمخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

وباشرت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة، مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية على خلفية الاشتباه في تورط المشتبه فيه في انتحال هوية مزيفة، وهو ما مكن من توقيفه بالمنطقة القروية “التمسية” بضواحي إنزكان، قبل أن تسفر عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على وثائق هوية في اسم الغير.

 

وأظهرت عملية تنقيط هوية المشتبه فيه بقواعد بيانات الأمن الوطني أنه كان يشكل موضوع مجموعة من الأوامر القضائية وعدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني بالدار البيضاء وفاس، وكذا من قبل مصالح الدرك الملكي بفاس، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة المصالح الأمنية المعنية، قصد إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى