رياضة

استمرار وضعية الغموض في قضية اللاعب الجزائري بلعمري الذي تعاقد معه الوداد

وضع المكتب المسير لنادي الوداد لنادي الوداد الرياضي مهلة زمنية لللاعب الجزائري  جمال بلعمري، من أجل العودة إلى الفريق، قبل اتخاذ إجراءات قانونية في حقه.

 

ونقلت منابر اعلامية عن مصادر من المكتب المسير، أن النادي سينتظر عودة اللاعب إلى الفريق، وفي حال رفضه، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.

 

وكان  جمال بلعمري، قد غادر الجزائر في اتجاه فرنسا ومن تم إلى المغرب ليحمل قميص الوداد، ويعود بعدها من حيث أتى في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.

 

ويجهل ماهية المشاكل التي دفعت اللاعب إلى مغادرة المغرب بهذه السرعة، حيث رجحت بعض وسائل الإعلام الوطنية أن يكون قد تعرض لضغوطات من قبل عسكر الجزائر.

 

وقد صرح مسؤولون بنادي الوداد، أن اللاعب وقع جميع العقود مع الوداد، ووضعه سليم من الناحية القانونية، وبالتالي رحيله دون أي تسوية، يضع اللاعب أمام إشكال، عكس الفريق، الذي يبقى صاحب الأفضلية والقوة بموجب العقد المبرم.

 

وكان الوداد قد تعاقد مع الدولي الجزائري، جمال بلعمري، استجابة لطلب المدرب التونسي، المهدي النفطي، قبل أن يلتحق بالمجموعة في مركب محمد السادس في المعمورة، ويرحل فجأة دون أن يخوض أي حصة تدريبية مع الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى