الضاحيةمراكش

سعادة: الدرك يعتقل شخصين من ذوي السوابق العدلية ويجهض سرقة دراجة نارية

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة بالضاحية الغربية لمراكش، بعد عصر اليوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري، في عمليتين منفصلتين من ايقاف شخصين من ذوي السوابق العدلية في السرقة والضرب والجرح.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيه الأول البالغ من العمر نحو 28 عاما تم ايقافه متلبسا بسرقة دراجة نارية من إحدى العمارات بالمجمع السكني دار السلام بتراب جماعة سعادة، على إثر دورية كان يقودها قائد مركز الدرك، حيث حاول المعني بالأمر الفرار بعد رمي الدراجة المسروقة غير أن عناصر الدورية التي كانت معززة بعنصرين آخرين من الدرك تمكنت من القبض عليه.

وغير بعيد عن المجمع السكني دار السلام، نجحت دورية أخرى تابعة لمركز الدرك بالسويهلة في الإطاحة بالمشتبه فيه الثاني بعدما أوقفته وهو على متن دراجة نارية للتحقق من هويته، حيث تبين بعد تنقيطه بالناظم الآلي بكونه موضوع مذكرة بحث من أجل السرقة والضرب والجرح، كما أقر بأن الدراجة التي يتحوزها متحصلة من عملية سرقة.

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة، لحين عرضهما على أنظار العدالة لتقول كلمتها في شأنهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى