المنارةمراكش

مراكش: ايقاف شخصين وحجز أزيد من 69 ألف قرص (دردك) لتكبير الأرداف والصدر

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية الخامسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من ايقاف عشريني للإشتباه بتورطه في الإتجار بمواد مهربة مخصصة لتكبير الأرداف والصدر عبر الأنترنت.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم المسمى “ابراهيم، ا، ع” والمزداد سنة 2003 ببوجدور جنوب المغرب، تم ايقافه على مستوى سوق الإمام مسلم بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة، وذلك على إثر رصد عناصر الفرقة الجنائية الخامسة لإعلان تجاري عبر إحدى المنصات التجارية بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، يعرض من خلالها الموقوف مواد مهربة عبارة عن حقن وأقراص خاصة بتكبير الأرداف و الصدر.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوف الذي يقطن بحي المحاميد 10 بتراب جماعة سعادة، تم القبض عليه بعد استدراجه إلى كمين محكم انطلاقا من باب دكالة، حيث ضبط بحوزته 120 حقنة و240 قرصا تستعمل في تكبير الأرداف والصدر.

 

وبناء على البحث الذي أخضع له الموقوف تم التوصل إلى هوية مزوده المسمى “حميد، ب” المزداد سنة 1979 بالصويرة، حيث تأتى لعناصر الأمن ايقافه بحي المحاميد 5 على إثر كمين محكم، و بعد اجراء تفتيش بمنزله بدوار حاحا أسكجور تم حجز حوالي 69 ألف قرص خاص بتكبير الأرداف و الصدر يصطلح عليها بـ (دردك)، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 1200 درهما من مداخيل تعاطيه لهذه التجارة.

 

وبتعلمات من النيابة العامة تم اخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل البحث و التقديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى