وطني

أمين الناجي يجرٌّ طليقته الممثلة جميلة الهوني للقضاء بتهمة التشهير

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادر مطلعة، أن عناصر فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، استمعت أمس للممثل أمين الناجي، بشأن شاية تقدم بها إلى النيابة العامة ضد طليقته الممثلة جميلة الهوني من أجل التشهير.

 

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن الممثل الذي اشتهر بـ (المهيدي) بعد تألقه في مسلسل (وجع التراب)، اشتكى للنيابة العامة من كون الخرجات الإعلامية لزوجته ضده بالعديد من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية، نتج عنها تعاليق بالسب الشتم والقذف في حقه.

 

ومن المنتظر أن تستمع عناصر الشرطة القضائية للممثلة المراكشية جميلة الهوني التي اشتهرت هي الأخرى بـ (التايكة)، بشأن الإتهامات الواردة في شكاية طليقها.

 

ويأتي هذا بعد يومين فقط من حسم قضاء الأسرة في ابتدائية الرباط، في الدعوى التي رفعتها الفنانة جميلة الهوني لإسقاط الولاية عن طليقها أمين الناجي، وذلك بالحكم بعدم الإختصاص وإحالة الملف على المحكمة الإجتماعية بالبيضاء، أخذا بعين الاعتبار عنوان إقامة الأب.

 

وكانت الممثلة الهوني رفعت هذه الدعوى ضد طليقها، “بعد محاولات منها لإقناع طليقها باتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بصفته ولي أمر ابنها، ليتمكن من الدراسة بمدارس البعثاث الأجنبية، ومن الحصول على جواز للسفر رفقة أصدقائه قصد السفر في رحلة رياضية للتعرف على إحدى الأندية الكروية بإسبانيا، من أجل خوض مباراة ودية في برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى