المدينةمراكش

أمن مراكش يفكك عصابة تنشط في ترويج مخدر المعجون بحي الموقف

نجحت عناصر الدائرة الأمنية الثانية التابعة للمنطقة الخامسة (المدينة العتيقة)، مساء أمس الثلاثاء 28 فبراير، من تفكيك عصابة تتكون من أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في ترويج مخدر المعجون بحي الموقف.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فإن المتهمين الأربعة الذين ينحدرون من أسرة واحدة بحي تابحيرت، معروفة بشبهة ترويج المعجون بحي الموقف، جاء بعد عملية مراقبة وترصد على مستوى درب المودن، حيث حاول المعنيون بالأمر الفرار بعد مشاهدتهم لعناصر الشرطة، عبر أسطح المنازل المجاورة إلا أن تطويق جميع البنايات المحادية لمنزلهم من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثانية التي كانت مدعوة بعناصر من الشرطة القضائية و عناصر الدراجيين، مكنت من إيقافهم داخل غرفة بسطح أحد المنازل.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن الموقوفين ضبط بحوزتهم نحو 42 كيلوغراما من مادة المعجون و 15 كيلوغراما من بقايا الكيف و مبلغ مالي مهم، بالإضافة لمجموعة من الأواني و المستلزمات التي تستعمل في تحضير المخدر المذكور.

 

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الدائرة الثانية بقشيش حيث حررت لهم محاضر الإيقاف، قبل إحالتهم على الشرطة القضائية لتعميق البحث الأمني معهم حول المنسوب اليهم، في انتظار عرضهم على العدالة بعد انتهاء فترة إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى