رياضة

أريستون ويوفنتوس الإيطالي يقدمان خدمات اجتماعية بضواحي مراكش

اختارت كل من مؤسسة أريستون المغرب والنادي الإيطالي الشهير يوفنتوس جماعة توامة (ضواحي مراكش) لإنجاز عدة أعمال اجتماعية ضمن حملة تدوم شهرين، وتحمل شعار “دع الميدان للخبراء” ويشارك فيها كل من المغرب، وجنوب أفريقيا، ومصر ونيجيريا.

 

وتهدف هذه الحملة إلى تجهيز عدة مرافق بحمامات وسخانات للماء من بينها دار الطالبة، ودار الأمومة، وذلك قصد تاهيلهما لتقديم خدماتهما الإجتماعية.

 

وكانت كل  مجموعة أريستون ونادي يوفنتوس الإيطالي العريق، أبرمتا  في فبراير 2022، شراكة تهتم بتقديم خدمات في مجال العمل الإنساني التضامني بالقارة الافريقية، وتستهدف عددا من البلدان بالقارة السمراء.

 

وأشار  جلال عويطة رئيس مؤسسة عطاء في تصريح صحافي، إلى “في إطار الشراكة الأفريقية التي تجمع بين أريستون ويوفنتوس، اختارت مؤسسة عطاء دعم هذا العمل الإنساني في جماعة توامة (قرب مراكش)، لتجهيز دار الطالبة، التي تستقبل مئات الفتيات من دواوير مختلفة، بحمامات مجهزة بسخانات للماء، من أجل تمكين هؤلاء الفتيات القرويات، من أحد أهم وسائل الراحة، من أجل متابعة دراستهن في ظروف جيدة،  وتجهيز دار الأمومة، التي تعتني بالنساء الحوامل والحديثات الولادة، وتجهيز مرافق أخرى في جماعة توامة”.



 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى