أقاليم

طقس الأربعاء: سماء صافية إلى قليلة السحب وحرارة معتدلة بجهة مراكش

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء فاتح نونبر، فيما ستكون درجة الحرارة معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وأحيانا غربية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفظة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و28 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 11و15 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 17 و24درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى جنوبية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 19 و29 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 17 و22 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و4 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين17 و25 درجة، أما الرياح فتهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 35 و40 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح 12 و22 وتهب الرياح شمالية الى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 13و23 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و24 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 17 و32 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 14 و27 درجة، الرياح تهب جنوبية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 17 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 17 و28 درجة، فيما الرياح تهب غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 33 و38 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى