سيبعمراكش

ضبط 19 شخصا في حالة تلبس خلال عمليات أمنية بسيدي يوسف بن علي

شنت مصالح الأمن بالمنطقة الثالثة بسيدي يوسف بن علي عمليات أمنية بهذا الحي الشعبي ولاسيما شارع الواد والدروب المتفرعة عنه، تحت اشراف ميداني لقيادة المنطقة، مؤازرة بالفرقة الحضرية للشرطة القضائية والدوائر الأمنية التابعة للقطاع وفرقة الابحاث الميدانية إضافة الى فرقة محاربة العصابات.

وبحسب المعطكيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن هذه العمليات التي تأتي في إطار تنفيذ مخطط العمل الأمني المعتمد من طرف القيادة الأمنية بمراكش، للتصدي لبعض تجليات الظاهرة الاجرامية، ركزت على مباغثة النقاط السوداء وتمشيط راجل وشامل للدروب والأزقة بتنسيق متواصل مع الساكنة، مع وضع نقاط مراقبة متحركة في بعض الأماكن التي تسلكها الدراجات النارية المشبوهة.

وقد أسفرت هذه العمليات عن رصد وإيقاف مجموعة من الأشخاص المشتبه في تعاطيهم للسرقات، بعضهم يشكل موضوع أبحاث جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية لنفس المنطقة، كما تم ضبط 19 شخصا في حالة تلبس من بينهم 10 من أجل استهلاك المخدرات و6 من أجل السكر والتخدير وحالتي تشرد، في الوقت الدي تم فيه ضبط خمس دراجات نارية معدلة خارج الإطار التنظيمي والقانوني.

هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حُيال هاته الحالات، بتنسيق وإشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى