مراكش

بعد 4 أشهر على تعيينه.. مدير الوكالة الحضرية لمراكش يقدم استقالته

قدم محمد حنزار مدير الوكالة الحضرية بمدينة مراكش، استقالته من مهامه على رأس هاته الوكالة التي لم يمض على توليه لإدارتها سوى أربعة أشهر.

 

وفي الوقت الذي ترى فيه مصادر أن استقالة حنزاز تبقى مهمة، لم تستبعد أخرى أن تكون مشاكل قطاع التعمير بمراكش دفعت مدير الوكالة الحضرية لتقديم استقالته من منصبه، معتبرة أن الأخير فشل فشلا ذريعا ىفي تسيير المرفق المذكور.

 

وتأتي استقالة المسؤول المذكور بعد حضوره اجتماعا بمقر وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ترأسته الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري، وحضره رئيس هيئة المهندسين ورئيس جمعية المنعشين العقاريين بجهة مراكش آسفي.

 

وسبق لهيئة المهندسين بمراكش، ان توجهت برسالة الى فاطمة الزهراء المنصوري بصفتها عمدة لمراكش ووزيرة لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، قدموا خلالها المشاكل والعراقيل التي تعترض عملهم بالوكالة الحضرية بمراكش، حيث وصل عدد الملفات التي تم رفضها منذ تعيين المدير الجديد في الثامن من دجنبر المنصرم، الى أزيد من نصف عدد الملفات المودعة لدى مصالح الوكالة الحضرية للمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى