مراكش

معاناة مريضة بمصحة خاصة.. وجدت نفسها بدون سرير بعد خضوعها لعملية جراجية

وجدت مريضة نفسها مضطرة إلى قضاء ليلة كاملة في غرفة الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة الكائنة بحي تاركة بتراب مقاطعة المنارة، بعد اقدام العاملين بالمصحة المذكورة على منح سريرها لمريض آخر.

 

وبحسب إفادة قريب السيدة البالغة من العمر نحو 70 عاما لصحيفة “المراكشي”، فإن المريضة التي سبق لها أن خضعت لعملية جراحية قديمة لاستئصال المرارة، دخلت المصحة الطبية المذكورة أمس الجمعة سادس يناير الجاري، حيث خضعت لعملية جراحية  لإزلة حجر تشكل بعد العملية الأولى، غير أن العملية لم تكلل بالنجاح، مما اضطر الطاقم الطبي المشرف إلى تحديد موعد لعملية أخرى الإثنين المقبل.

 

والمثير في الأمر يضيف المتحدث، أن المريضة لم تجد لها سريرا شاغرا بعد وضع مريض آخر في السرير المخصص لها، الأمر الذي فاقم من معاناتها و أدخل أسرتها في دوامة من البحث عن سرير بديل.

 

وأكد قريب المرأة المريضة أنه ربط الإتصال بأحد الشركاء في المصحة الطبية المذكورة، وهو بروفيسور معروف لكي يجد له حلا للمشكل، غير أنه الأخير لم يتوانى في إجابته بكون الأمر لايعنيه و أن ما يقوم من اتصالات لإيجاد حل لقريبته “غير أخلاقي”.

 

واستغرب المتحدث لطريقة تعامل إدارة المصحة مع حالة قريبته بعد “تفويت” سريرها لمريض آخر، ودون أن تعير أي اهتمام لوضعها الصحي الناتج عن فشل العملية التي خضعت لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى