مراكش

عناصر الشرطة القضائية بمراكش تفك لغز سرقات بالخطف وتعتقل متورطيْن بينهما قاصر

تمكنت عناصر فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من فك لغز سرقات بالخطف شهدتها بعض أحياء المدينة الحمراء مؤخرا.

و وفق المعطيات المتوفرة في الموضوع، فقد ارتكزت الأبحاث على تحريات ميدانية وأخرى تقنية مستعينة بتسجيلات الكاميرات العمومية المنصبة بالمحاور والمدارات وكذلك مقاطع الفيديو المجسدة لبعض السرقات، مما مكن من تحديد هوية المشتبه بهما اللذين يغادران المدار الحضري في اتجاه جماعة تسلطانت بعد اقتراف كل عملية.

وهكذا تم ضبط وإيقاف المشتبه به الأول القاصر والذي حجزت لديه الدراجة النارية موضوع السرقات المقترفة.

وبعد تعميق البحث معه، اعترف بالمنسوب إليه وكشف في نفس الوقت عن المشتبه به الثاني وهو من ذوي السوابق القضائية في اقتراف السرقات.

المعنيان بالأمر ينحدران معا من إحدى الدواوير المتاخمة لمراكش، وقد كشف البحث أنهما يشكلان تنائيا للتعاطي للسرقات باستعمال دراجتين ناريتين معدلتين حيث تم حجز الدراجة الثانية كذلك.

إلى ذلك تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية والمراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى