وطني

الدار البيضاء.. إتمام المرافعات في ملف طبيب التجميل التازي و7 متهمين بينهم زوجته

محكمة الإستئناف: من المقرر أن تعقد غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة 19 أبريل الجاري، جلسة جديدة لإتمام المرافعات في ملف طبيب التجميل “الحسن التازي” وسبعة متهمين آخرين بينهم زوجته.

ويتابع في هذا الملف خمسة متهمين في حالة اعتقال وثلاثة آخرين في حالة سراح، ويتعلق الأمر، بكل من (أمينة. ف) التي تعمل ممرضة رئيسة، و(عبد الرزاق. ت)، مسؤول إداري شقيق صاحب المصحة، و(زنيت. ب)، وسيطة، و(مونية. ب)، زوجة الطبيب صاحب المصحة المسؤولة المالية المتهمة بالتلاعب بالفواتير، والجراح مالك المصحة، في حين يتابع في حالة سراح كل من (فاطمة. ك)، و)فاطمة. ل)، و(سعيدة. ع)، وكلهن مستخدمات بالمصحة.

وتمت متابعة المتهمين من طرف قاضي التحقيق، من أجل”جناية الإتجار في البشر تجاه طفل تقل سنه عن 18 سنة، النصب، التزوير في محرر تجاري واستعماله، والمشاركة في ذلك، والمشاركة في صنع عن علم شهادة تتضمن وقائع مصطنعة غير صحيحة واستعمالها”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أحالت على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قبل حوالي سنة، ثمانية أشخاص من بينهم سيدة ومالك مصحة خاصة بنفس المدينة وعدد من العاملين والمسؤولين، وذلك للإشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالنصب والإحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى