أقاليمشيشاوة

مديرات ومديري التعليم الإبتدائي بشيشاوة يقاطعون المدير الإقليمي

أكدت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع شيشاوة، مقاطعتها للمدير الاقليمي لوازرة التربية الوطنية، وذلك على خلفية الإلغاء المفاجي للإجتماع الذي كان من المقرر أن يجمع الأخير مع المديرين بحر هذا الأسبوع.

 

وكان المدير الإقليمي المكلف دعا لعقد اجتماع مع الجمعية، أول امس الأربعاء ثامن فبراير الجاري، للتداول وحل المشاكل التي جاءت في ييان سابق للجمعية، قبل أن تتفاجأ بإلغاء اللقاء في آخر لحظة دون سابق إشعار.

 

وعبّرت الجمعية في بيان لها عن إدانتها لما أسمته استخفاف المديرالإقليمي المكلف بتنظيم شريك وبهيئة الإدارة التربوية بشكل عام، معتبرة أنه ابتداء من تاريخه (تويقع البيان) فإن المخاطب الرسمي مع مكتب الجمعية سيكون هو مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي”.

 

و أكدت الجمعية على “الاستمرار في مقاطعة زيارات مفتشي المصالح المادية والمالية”، داعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي باقليم شيشاوة إلى حضور الجمع العام الإستثنائي الذي سيعلن تاريخه في القريب العاجل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى