أقاليمشيشاوة

محاكمة “بيدوفيل” بتهمة هتك عرض قاصر داخل مقهى بإيمنتانوت

المحكمة الإبتدائية: قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، اليوم الإثنين 22 ماي الجاري، تأجيل محاكمة شخص في عقده الخامس بتهمة هتك عرض قاصر إلى غاية الأسبوع المقبل لإعداد الدفاع.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية بإيمنتانوت، أحالت المتهم (ا،ا) أمس الأحد على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال من أجل “هتك عرض قاصر بدون عنف والتغرير بقاصر”، مع إحالته على جلسة اليوم الإثنين لبدء محاكمته من أجل المنسوب إليه.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم المسمى (ا،ك) البالغ من العمر نحو 56 عاما والذي ينحدر من منطقة متوكة، تم ايقافه من طرف عناصر الأمن في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المنصرم داخل مقهى بشارع بئر أنزران بمدينة ايمنتانوت، للإشتباه بتورطه في اغتصـ ـاب طفل يبلغ من العمر 12 عاما.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الخمسيني كان قد اصطحب معه الطفل إلى المقهى الشعبي للمبيت على أساس أنه ابن شقيقه، غير أن أمره ما لبث أن افتضح بعد أن أطلق الطفل عقيرته بالصراخ لحظة ممارسة الجنس عليه من طرف “البيدوفيل”.

 

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن مجموعة من المقاهي الشعبية بالشارع المذكور تتحول ليلا إلى ما يشبه فنادق للمبيت مقابل مبالغ تتراوح ما بين 5 و10 دراهم لليلة الواحدة، الأمر الذي يسائل السلطات ومصالح الأمن بالمدينة حول مدى مراقبة هاته الأماكن.

 

وفي سياق متصل، أكد نشطاء حقوقيون أن نضالات القوى الحية بالمدينة ساهمت في تطهير عدد من الأزقة من الدعارة، غير أن هاته الممارسات بدأت تعود من جديد لاسيما بعد أن أضحت بعض المقاهي الشعبية المذكورة بشارع بئر انزران قبلة لمبيت عدد من النساء الغريبات عن المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى