Site icon Almarrakchi

كانت في طريقها لبطون المراكشيين.. حجز نقانق ولحوم فاسدة بالمسيرة

تمكنت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة، اليوم الثلاثاء 17 يناير الجاري، من حجز كمية مهمة من النقانق واللحوم الفاسدة.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن العملية جاءت على إثر مداهمة رئيس الملحقة الباشا سفيان النوري مدعوما بعناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة، لمحل بحي المسيرة الأولى حرف (ب) مخصص لإعداد النقانق الموجهة لأصحاب عربات الوجبات السريعة الذين يزاولون نشاطهم على أرصفة شوارع وأزقة أحياء المسيرات والأحياء المجاورة.

 

 

وقد قامت السلطة المحلية بالتنسيق مع المكتب الجماعي لحفظ الصحة و عناصر الدائرة الأمنية الـ 11 التي حلت بدورها بعين المكان، بحجز كميات اللحوم والنقانق التي تم العثور عليها والتي تفتقد لمعايير السلامة الصحية، وتُنافي البنود المنصوص عليها في قانون حماية المستهلك.

 

وتأتي العملية التي جنبت لامحالة وقوع تسممات في أوساط زبناء أصحاب العربات المأكولات السريعة ، في إطار سلسلة العمليات النوعية التي تباشرها سلطات المسيرة تحت إشراف رئيس الملحقة الإدارية، من أجل وضع حد للتلاعبات التي قد تقع في عدد من المستودعات والمحلات بأحياء المسيرة والتي تضر بصحة المستهلك.

 

Exit mobile version