مراكش

نقابيون يطالبون النيابة العامة بمراكش بالتحقيق في واقعة الإعتداء على موظف بمحكمة الاستئناف

أدان المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل الإعتداء الذي تعرض له موظف بمحكمة الاستئناف بمراكش أثناء قيامه بواجبه المهني صبيحة يوم الجمعة 14 أبريل الجاري ، بعد قيامه بتبليغ مدعى عليها قارا صادر في حقها.

وأشار المكتب المحلي في بيان توصلت به صحيفة “المراكشي” إلى كون الموظف” تفاجأ بأحد أقارب المبلغ اليها يهاجمه بعنف وعدوانية، طالبا إياه بالانصراف الى حال سبيله، على إثر ذلك حاول زميلنا تعريفه بنفسه و بالغاية التي جاء من أجلها، ليثور عليه المعتدي بالسب والقذف، ماسكا خناقه في محاولة لشل حركته، ولولا أن الزميل م.م انصرف الى حال سبيله لتطورت الامور الى ما لا تحمد عقباه|”.

واستنكر المكتب المحلي واقعة الإعتداء، معربان عن مآزرته للموظف ضحية الإعتداء، مع “حفظ حقه في تنصيب نفسه مطالبا بالحق المدني في الدعوى المدنية التابعة”.

وطالب المكتب المحلي في بيانه “النيابة العامة بالتدخل العاجل والفوري للتحقيق في الواقعة وتقديم المعتدي للعدالة وانصاف المعتدى عليه، وترتيب الجزاءات اللازمة، وردع كل من سولت له نفسه المساس بكرامة أطر وموظفي هيئة كتابة الضبط.”

كما حمل المكتب المحلي “وزارة العدل المسؤولية الكاملة أمام هذا الوضع الخطير الذي يعيشه موظفي هيئة كتابة الضبط المكلفين بالتبليغ والتنفيذ من الإهانات والاعتداءات التي تهدد سلامتهم الجسدية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى