Site icon Almarrakchi

طقس الخميس: أمطار مرتقبة حرارة معتدلة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الخميس 23 فبراير الجاري، فيما  درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة، وستتراوح ما بين 9 و22 درجة، فيما الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 24 و29 كيلومترا في الساعة. 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 35 و44 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية وسرعتها تتراوح ما بين 36 و53 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 10 و20 الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 23 و28 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز الأجواء غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة،  حيث ستتراوح 4 و23 وتهب الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 11 و15 كيلومترا في الساعة. 

إقليم قلعة السراغنة، غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 4 و18 درجة، فيما الرياح شمالية ، بسرعة تتراوح ما بين 32 و36 كيلومترا في الساعة.

وبإقليم الرحامنة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة، حيث ستصل إلى ما بين 8 و19 درجة، الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 32 و36  كيلومترا في الساعة. 

بإقليم اليوسفية صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة، حيث ستسجل ما بين 8 و18 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 29 و37 كيلومترا في الساعة.

Exit mobile version