Site icon Almarrakchi

طقس الجمعة: حرارة منخفضة وسماء صافية بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون صافية بجهة مراكش آسفي اليوم الجمعة 20 يناير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 4 و19 درجات، فيما الرياح تهب شمالية شرقية،  وسرعتها تتراوح ما بين 16 و21 كيلومترا في الساعة. 

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 9 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية،  وسرعتها تتراوح ما بين 24 و38 كيلومترا في الساعة. 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 11 و21  درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 49 و66 كيلومترا في الساعة.

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 9 و16 الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 24 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 2 و16 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 12 و19  كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 5 و18 درجة، فيما الرياح شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 121 و25 كيلومترا في الساعة.

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء صافيةعلى المعموم، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 5 و18 درجة، الرياح تهب شمالية شرقية، سرعتها تتراوح ما بين 26 و37 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 6 و18 درجة، فيما الرياح شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 30 و37 كيلومترا في الساعة.

Exit mobile version