أقاليم

طقس الجمعة: حرارة معتدلة وسحب متفرقة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب واحيانا غائمة بجهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة 3 مارس الجاري، فيما  درجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى شمالية غربية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و 23 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 14 و19 كيلومترا في الساعة. 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و18 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 25 و31 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و19 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين19 و30 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 12 و22 الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 4 و21 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 12 و19 كيلومترا في الساعة. 

إقليم قلعة السراغنة، صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و21 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 22 و26 كيلومترا في الساعة.

وبإقليم الرحامنة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و21 درجة، الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 22 و26 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم اليوسفية صافية إلى متوسطة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 10 و21 درجة، فيما الرياح غربية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى