رياضة

الكوكب ينتصر في ديربي الجهة باليوسفية، ويعزز صدارته لبطولة الهواة

تمكن فريق الكوكب المراكشي من انتزاع نقاط المباراة الثلاث من ملعب الداخلة باليوسفية، بعد انتصاره بهدف يتيم على الفريق المحلي نادي أولمبيك اليوسفية، في اللقاء الذي جمعهما بأرضية ملعب الداخلة مساء اليوم الأحد 12 مارس الجاري، برسم الدورة 20 من بطولة الهواة.

وتقدم فريق الكوكب المراكشي بهدف نظيف،  بعد تمكن اللاعب فونتي من التسجيل في الشوط الثاني من المباراة  من خلال ضربة جزاء، لتستمر المباراة سجالا بين الفريقين  إلى أن أعلن الحكم عن نهايتها، ليوقع الفريق المراكشي على الإنتصار 13 له هذا الموسم.

 

 وبهذا الإنتصار، يرفع الكوكب المراكشي رصيده إلى 43 نقطة، ويحلق وحيدا في صدارة بطولة الهواة، ومبتعدا بخمس نقاط على غريمه أمل اتحاد تزنيت والذي اكتفى بالتعادل السلبي.

 

وكان الفريق المراكشي قد تنقل إلى مدينة اليوسفية من دون دعم جماهيري، بفعل قرار عقابي  للجنة التأديبية للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والتي سبق لها أن أصدرت قرارا يقضي بمعاقبة فريق الكوكب المراكشي، حيث حرمته من جماهيره لمباراة واحدة داخل الميدان، ومنع جماهيره من التنقل خارج الميدان لمباراتين اثنتين،  و ذلك بعد إقتحام فئة من الجمهور لأرضية الميدان بعد نهاية مباراة الإتحاد البيضاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى