Site icon Almarrakchi

طقس الإثنين: حرارة منخفضة وسماء صافية بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون صافية بجهة مراكش آسفي اليوم الإثنين 23 يناير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 5 و20 درجات، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية،  وسرعتها تتراوح ما بين 15 و22 كيلومترا في الساعة. 

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 9 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية،  وسرعتها تتراوح ما بين 31 و43 كيلومترا في الساعة. 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 11 و21  درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 35 و54 كيلومترا في الساعة.

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 7 و20 الرياح تهب شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 17 و23 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 2 و16 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 12 و19  كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 3 و18 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 11 و17 كيلومترا في الساعة.

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية على المعموم، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 6 و18 درجة، الرياح تهب شمالية، سرعتها تتراوح ما بين 15 و25 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 7 و20 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 21 و27 كيلومترا في الساعة.

Exit mobile version