Site icon Almarrakchi

طقس الأربعاء: سحب متفرقة وحرارة منخفضة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب واحيانا غائمة بجهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء فاتح مارس فبراير الجاري، فيما  درجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى شمالية غربية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و20 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 17 و21 كيلومترا في الساعة. 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 22 و27 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 23 و33 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و20 الرياح تهب شرقية إلى جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 20 و23 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 3 و21 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 13 و15 كيلومترا في الساعة. 

إقليم قلعة السراغنة، غائمة إلى قليلة السحب وسقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 5 و18 درجة، فيما الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 16 و24 كيلومترا في الساعة.

وبإقليم الرحامنة غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 9 و18 درجة، الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 18 و22 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم اليوسفية غائمة إلى متوسطة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 10 و19 درجة، فيما الرياح شمالية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

Exit mobile version