رياضة

سابقة في العالم.. ملعب طنجة الكبير يعتمد “الڤار” الصوتي خلال “الموندياليتو”

في سابقة من نوعها سيعتمد ملعب طنجة الكبير “الڤار الصوتي”، خلال مباريات كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب في الفترة الممتدة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

 

وسيشرح الحكم عبر “الميكروفون” للجمهور في الملعب والمشاهدين على التلفزيون، القرارات التي اتخذها بعد معاينة الفيديو.

 

وقد اكتسى ملعب طنجة الكبير، حلة جديدة، استعدادا لاستقبال كأس العالم للأندية، المرتقب إجراؤه بطنجة والرباط، حيث تسارعت على مدى الأسابيع الماضية، وتيرة ورش توسعة الملعب بهدف الانتهاء، قبل الآجال المحددة، من كل الأشغال المبرمجة على مستوى المدرجات والمستودعات والأرضية المعشوشبة وشاشات العرض واللافتات.

 

وأكد أنس جبيلو، مدير الملعب الكبير لطنجة، التابع للشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية “سونارجيس”، أن أشغال التوسعة مكنت من رفع الطاقة الاستيعابية للملعب من 45 ألف إلى أكثر من 65 ألف متفرج، مبرزا أن ملعب طنجة صار من أكبر ملاعب كرة القدم بالمغرب.

 

وستلعب بمدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري و”أوكلاند سيتي” النيوزيلاندي (1 فبراير)، وسيواجه المتأهل من هذه المباراة فريق “سياتل ساوندرز” الأمريكي (4 فبراير)، في ربع النهاية الأولى. كما سيواجه بطنجة، المتأهل من مباراة ربع النهاية الثانية بين بطل آسيا الهلال السعودي وبطل إفريقيا نادي الوداد البيضاوي بطل أمريكا الجنوبية “فلامينغو” البرازيلي (8 فبراير).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى