Site icon Almarrakchi

روّعت تجار بوزنيقة.. اعتقال أفراد عصابة إجرامية تنشط في ارتكاب السرقات بالكسر

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بوزنيقة، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و23 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للإشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب السرقات بالكسر من داخل المحلات التجارية.

 

و وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم بارتكاب عدة عمليات للسرقة من داخل محلات تجارية بمدينة بوزنيقة ونواحيها، مكنتهم من الاستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة، قبل أن تمكن التحريات والأبحاث الميدانية المنجزة من تشخيص هوياتهم، ويتم توقيف ثلاثة منهم بالمدينة ذاتها، فيما تم ضبط المشتبه فيه الرابع بدوار “العقبان” ضواحي مدينة بنسليمان.

 

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز مجموعة من الأدوات والمعدات التي تستعمل في كسر الأقفال، فضلا عن حجز ملابس ومقتنيات تطابق تلك التي كان المشتبه فيهم يرتدونها لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

 

Exit mobile version