رياضة

المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية بمدينة سان بيدرو بكوت ديفوار

أجرى المنتخب الوطني المغربي أمس الإثنين أول حصة تدريبية بمدينة سان بيدرو استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة ما بين 11 يناير و13 فبراير 2024.

وركز المدرب وليد الركراكي خلال الحصة التدريبية الأولى التي أقيمت على أرضية ملعب “اوكست دنيس” على إزالة العياء بعد الرحلة الجوية التي قطعتها العناصر الوطنية من مدينة الرباط إلى سان بيدرو.

ويواجه المنتخب الوطني في مباراة ودية نظيره السيراليوني بعد يوم غد الخميس على أرضية ملعب لوران بوكون بداية من الساعة الرابعة عصرا.

ويشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني وصلت عصر يوم الأحد 7 يناير الجاري، إلى مدينة سان بيدرو، تحسبا لمشاركة النخبة الوطنية في النسخة 34 من نهائيات كأس أفريقيا للأمم.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت صباح اليوم نفسه مدينة الرباط في اتجاه مدينة ابيدجان في رحلة جوية مباشرة، قبل أن تتوجه إلى مدينة سان بيدرو في رحلة جوية داخلية.

وانطلقت تداريب المنتخب الوطني استعدادا لهذه البطولة الافريقية بداية من يوم أمس الاثنين، حيث وضعته القرعة في المجموعة السادسة إلى جانت منتخبات : تنزانيا، الكونغو الديمقراطية وزامبيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى