رياضة

الركركي: المنتخب الوطني لم يكن في مستواه الحقيقي أمام موريتانيا ويجب إيجاد الحلول

أثار وليد الركركي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ظروف تعادل الأسود أمام موريتانيا، بصفر لمثله، في مباراة ودية جمعت المنتخبين، ليلة أمس الثلاثاء 26 مارس 2024، في ملعب أكادير الكبير، في إطار استعدادات الطرفين لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

وقال وليد الركراكي إن المنتخب الوطني لم يكن في مستواه الحقيقي أمام موريتانيا، وهذا راجع إلى مشاركة مجموعة من اللاعبين الجدد، مازالوا في حاجة إلى الانسجام، مشيرا إلى أن التجمع التدريبي كان إيجابيا من أجل إيجاد حلول مناسبة للمستقبل.

أبدى وليد الركراكي خيبة أمله عقب نتيجة التعادل السلبي، في المباراة، وقال: “نحن غير سعداء اليوم، لم نقدم المستوى المطلوب، خصوصا في الشوط الأول الذي لعبناه بشكل ضعيف، وسقطنا في فخ المنتخب الموريتاني”.

وأضاف: “التعادل سيكون فرصة أمام اللاعبين من أجل التعلم، وأن يعرفوا أن اللعب داخل ملعبنا، سيجعل الفرق تنتظرنا، يجب أن نعرف كيف نجد الحلول من أجل قتل المباراة، لكن اليوم لم نكن في مستوانا”.

وتابع الركراكي بالقول:”كان هناك مجموعة من اللاعبين الجدد بن الصغير، وإبراهيم، من أجل خلق اتصال بينهم وبين زياش، ورحيمي كذلك كان جيدا اليوم، هذا المعسكر التدريبي شيء إيجابي، يجب أن نبحث بشكل سريع عن الحلول، من أجل أن نكون مستعدين لتصفيات كأس العالم 2026″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى