أقاليم

طقس السبت: سماء صافية إلى قليلة السحب وحرارة معتدلة جهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم السبت 17 فبراير الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، سرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و23 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 23 و24 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 42 و65 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و23 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 50 و82 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 12 و25 درجة، أما الرياح فتهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 27 و42 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 07 و18 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 13 و24 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم شيشاوة، السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و23 درجة، فيما الرياح تهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 22 و 25 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 10 و20 درجة، الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 30 و44 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 14 و 23 درجة، فيما الرياح تهب غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى