Site icon Almarrakchi

بعد نجاته من زلزال تركيا.. أيوب الكعبي ينظم إلى فريق السد القطري

كشف فريق السد القطري لكرة القدم عن تعاقده مع الدولي المغربي أيوب الكعبي، الذي كان يلعب لصالح نادي هاتاي سبور التركي، الذي انسحب من منافسات الدوري التركي، إثر الزلزال الذي ضرب الجنوب الشرقي للبلاد، وكانت هاتاي أكثر المدن تضررا منه.

ونشر النادي القطري رسالة ترحيبية بالكعبي على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها:  “رسميا المغربي أيوب الكعبي لاعبا للزعيم حتى نهاية الموسم.. مرحبا بك”، حيث سينتقل الكعبي إلى قطر بعقد إعارة يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

 

وكان كل من الفريقين طرابزون سبور قونيا سبور، قد عرضا على الكعبي الإنتقال إليهما بعد إعلان فريقه الإنسحاب من الدوري إثر المأساة التي عاشتها هاتاي.

 

هذا وتوصل الكعبي بعرض من الوداد، للانتقال إليه كمعار، والأمر نفسه بالنسبة إلى فريق الرجاء الذي حاول ضم الهداف السابق للبطولة الاحترافية، خلال الفترة التي عاد فيها اللاعب إلى مدينة الدار البيضاء، بعد هروبه من الزلزال الذي ضرب تركيا.

 

ويذكر أن الكعبي نجا من الزلزال القوي الذي ضرب مدينة هاتاي، إذ غادر شقته فجرا برفقة زوجته وابنتيه، وانطلق بسيارته خارج المدينة، في حين توفي زميله بالفريق، الغاني كريستيان أتسو، كما تم فقدان أعضاء آخرين من النادي.

 

Exit mobile version