مراكش

بعد مرور نحو شهر على الواقعة.. تساؤلات حول دواعي عدم اعتقال مهاجم مستعملي الطريق بجليز

استغرب عدد من الضحايا في واقعة الهجوم على مستعملي الطريق بجليز، لعدم اعتقال المتورط في هذا الإعتداء الخطير لحد الآن على الرغم من تداول فيديو يوثق لعملية استهداف مستعملي الطريق ويكشف ملامح وجه بطلها.

 

وكانت صحيفة “المراكشي” توصلت بمقطع فيديو يظهر لحظة استهداف مستعملي الطريق على مستوى حي مبروكة بتراب مقاطعة جليز بمراكش، ليلة الإثنين 23 يناير المنصرم، من طرف شاب مدجج بالحجارة كان في حالة غير طبيعية.

 

وأكد عدد من المواطنين في اتصال بالصحيفة، أن هذا العمل العدواني خلف حالة الهلع والذعر في أوساط السائقين وتسبب في قطع الطريق، لاسيما و أن المهاجم كان يتعمد استهداف السائقين بواسطة الحجر اللاصق (البافي) من الواجهة الأمامية.

 

وعبر هؤلاء المواطنين عن مخاوفهم من كون افلات المتورط في هذا الهجوم الخطير من العقاب، سيشجعه وأقرانه على التمادي في استهداف حياة وممتلكات الغير.

 

وطالب المتضررون والي أمن مراكش من أجل التحرك العاجل لاعتقال المتورط في استهداف أرواحهم وتقديمه للعدالة لمحاكمته من أجل الأفعال الإجرامية التي اقترفها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى