وطني

ايقاف 13 شخصا بينهم قاصر للإشتباه بتورطهم في السرقة الموصوفة بالدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع بمدينة الدار البيضاء، صباح امس الأربعاء، من توقيف 13 شخصا، من بينهم قاصر واحد، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

 

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيهم كانوا قد أقدموا على تسلق باخرة أجنبية جنحت على الشريط الساحلي بمنطقة “عين السبع” بمدينة الدار البيضاء، حيث عرضوا محتوياتها ومعداتها لعملية سرقة مكنت من الاستيلاء على مجموعة من المنقولات التي كانت على متنها.

 

وأضاف المصدر ذاته أن التدخل الفوري لعناصر الشرطة أسفر عن توقيف 13 شخصا من بين المشتبه فيهم، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز واستعادة عدد كبير من الأشياء المتحصلة من عملية السرقة.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى