أقاليم

طقس الأربعاء: سحب متفرقة وحرارة معتدلة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء 20 مارس الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، وأحيانا غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و22 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 26و29 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 20و25 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 19 و29 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و23 درجة، أما الرياح فتهب غربية الى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 و32 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح 5 و16 وتهب الرياح شمالية الى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 13 و21 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء غائمة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و22 درجة، فيما الرياح تهب غربية الى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 29 و34 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و21 درجة، الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 26 و32 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء صافية غائمة، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 11 و 21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 27 و31 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى