رياضة

كأس العالم للفتيان.. شيبا يكشف أهم مفاتيح تحقيق الفوز على منتخب إندونيسيا

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، إن الطراوة البدنية تشكل أهم مفاتيح تحقيق نتيحة إيجابية في المباراة التي ستجمع ،غدا الخميس على أرضية ملعب ”جيلوغا بانك” بمدينة سورابايا بإندونيسيا، المنتخب الوطني ونظيره الاندونيسي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم للفئة ذاتها.

وأضاف شيبا ، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أنه يعتزم إشراك اللاعبين الذين يتمتعون بـ “أفضل طراوة بدنية” من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المباراة.

واعتبر أنه من الصعب التكيف مع رطوبة المناخ في البلد المضيف للتظاهرة الكروية ، معتبرا أن إدخال تغييرات على تشكيلة فريقه يعد أمرا ضروريا للذهاب بعيدا في المنافسة.

وأشار إلى أن المنتخب الإندونيسي يحظى بامتيازات مهمة كبلد منظم، فضلا عن تمتعه بتنافسية عالية.

وفي المقابل، أكد الناخب الوطني، أنه يتوقع مباراة قوية أمام خصم سيلعب أمام جمهوره، مضيفا أن أشبال الأطلس معتادون على مواجهة منافسين يلعبون على أرضهم، كما كان الحال خلال بطولة كأس إفريقيا الأخيرة في الجزائر حين فاز المنتخب الوطني على نظيره الجزائري في ربع النهائي بـ 3-0.

من جانبه، أكد مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 17 سنة، ياسر العيساتي، أن الفريق الوطني يسعى للفوز بهذه المباراة وتأكيد تأهله للدور المقبل.

وأضاف لاعب أجاكس أمستردام، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “نعلم أن المنتخب الإندونيسي سيحظى بدعم جماهيريه ، لكن يجب أن نواصل التركيز على هدفنا”.

ويحتل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة المركز الثاني في المجموعة الأولى بثلاث نقاط ، خلف الإكوادور ب 4 نقاط، فيما تحتل إندونيسيا المركز الثالث برصيد نقطتين.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى