رياضة

الركراكي: النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لمواجهة الراس الأخضر

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم أمس السبت عاشر يونيو الجاري، أن العناصر الوطنية ستخوض المباراة الودية التي ستجمعها بمنتخب الرأس الأخضر مساء الاثنين المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بنفس الأداء والحالة الذهنية التي طبعت المباريات السابقة.

وأضاف الركراكي، خلال ندوة صحفية نظمت بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا وخصصت لتسليط الضوء على المباراة ، أن النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لخوض هذه المواجهة القوية بمستوى تقني وبدني عال لتحقيق الفوز، وبالتالي مواصلة النتائج الجيدة المحققة خلال كأس العالم بقطر .

وقال، في نفس السياق، إن هذه المقابلة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض، على اعتبار أن منتخب الرأس الأخضر فريق “محترم” ويتوفر على لاعبين متمرسين يلعبون بعدة أندية أوروبية، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني سبق له أن تعادل مع هذا المنتخب في مباراة سابقة.

وأضاف ” نحترم جميع المنتخبات ونواصل لعبنا بنفس المستوى الذهني والبدني بهدف مواصلة سلسلة الانتصارات والنتائج الجيدة المحققة في المباريات الرسمية والودية”.

وتابع الركراكي أن مواجهة منتخب الرأس الأخضر ستكون مهمة بالنسبة للفريق الوطني الذي يعد حاليا من بين المنتخبات القوية في إفريقيا بالنظر لنتائجه وإنجازاته الكبيرة، مشيرا إلى أن المنتخبات الافريقية تحلم بتحقيق إنجاز الفريق المغربي في المونديال.

المراكشي/و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى