جليزمراكش

جمعية تطالب رئيسة جماعة مراكش بالتدخل لإحياء حديقة أبواب جليز

وجّهت “جمعية مؤازرة للأعمال الإجتماعية والصحية والبيئة” رسالة إلى رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، بخصوص الوضعية التي آلت إليها حديقة أبواب جليز (الشطر 2).

 

و أشار رئيس الجمعية إلى أنه سبق أن راسل عمدة مراكش بخصوص وضعية الفضاء الأخضر الوحيدة بتجزئة أبواب جليز الشطر 2 بتاريخ 28 أكتوبر 2022، وهي المراسة التي تمت إحالتها على القسم التقني تحت عدد 28169 بتاريخ 02 نونبر 2022 بالاظافة لمرجع تذكير عدد 30414 بتاريخ 24 /11/ 2022، كما تم التواصل بشكل مباشر من طرف رئيس الجمعية مع رئيس قسم المساحات الخضراء بالمجلس الجماعي الذي أكد أن أشغال التهيئة والعناية وربطها بشبكة الماء مبرمجة في غضون 15 يوم من تاريخ الزيارة، الأمر الذي لم يتم بعد مرور أزيد من 8 أشهر، مما تسبب في موت هذا الفضاء الأخضر وتحوله لمساحة جرداء ومربط للدواب ومكب للنفايات وملاد للحيوانات الشاردة كالكلاب الضالة.

 

وطالبت الجمعية رئيسة المجلس الجماعي بالتدخل العاجل لتجديد و إحياء هذا الفضاء الأخضر، وتخزويد جزء منه بمعدات للعب الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى