وطني

ترقية استثنائية لضابط أمن ممتاز راح ضحية حادثة سير أثناء مزاولته لمهامه

قرر عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، منح ترقية استثنائية في الرتبة لضابط أمن ممتاز، راح اليوم الاثنين ضحية حادثة سير مميتة أثناء مزاولته لمهامه بالدار البيضاء.

كما أعطى حموشي تعليماته للمصالح الأمنية المختصة من أجل التكفل بجميع مصاريف جنازة الفقيد، الذي كان بصدد مزاولته لمهامه النظامية خلال هذا الحادث، وتمكين عائلته من كل الدعم اللازم.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء تمكنت، صباح اليوم الاثنين، من توقيف سائق دراجة نارية، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال والتسبب في حادثة سير مميتة نتيجة السياقة في وضعية غير ملائمة، والتي كان ضحيتها ضابط أمن ممتاز أثناء مزاولته لمهامه.

وذكر بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن دورية لفرقة الدراجيين يشرف عليها ضابط أمن ممتاز، كانت تسهر على تنظيم حركية السير والجولان بمحيط مؤسسة تعليمية بقطاع الحي الحسني بالدار البيضاء، عندما رفض سائق دراجة نارية كان يسير بسرعة غير ملائمة الامتثال لتوجيهات أحد عناصر الدورية القاضية بالتوقف، حيث قام باستبدال مسار السير وصدم رئيس الدورية الذي توفي أثناء نقله للمستشفى.

وأوضح المصدر ذاته، أنه قد تم توقيف سائق الدراجة المتسببة في هذا الحادث، الذي اتضح عدم حيازته لوثائق ملكية الدراجة، والذي يجري حاليا إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى