المدينةمراكش

ابتدائية مراكش تنطق حكمها بحق 20 متهما متابعين بالفساد داخل حماميْن للتدليك

المحكمة الإبتدائية: أسدلت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في جلستها ليوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، الستار على ملف محاكمة 20 متهما بينهم 16 فتاة تم اعتقالهم من داخل حمامين للتدليك بجليز.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد قضت هيئة المحكمة برد الدفع الشكلي، والحكم على المتهمتيْن “سارة” و”صفية” بستة اشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 5000 درهم، وإدانة كل من “سعيد” و”حمادة” بثلاثة أشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 5000 درهم، و على باقي المتهمين بشهرين حبسا موقوف التنفيذ و غرامة نافذة قدرها 500 درهم، و إتلاف العازل الطبي و إرجاع الباقي لمن له الحق فيه، و إرجاع كفالات الحضور لكل من “بهيجة” و “نورة” و “غزلان” و “كريمة” و “ابتسام” و “ياسمين” و “حسناء” و “زهراء” و ذلك بعد خصم الغرامات و الصائر و مصادرة باقي الكفالات للخزينة العامة بعد خصم الغرامات و الصائر.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية أحالت المتهمين يوم الأربعاء 31 ماي المنصرم على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، حيث تقرر متابعتهم من أجل تهم “الفساد، التحريض على الدعارة، جلب و حماية ممارسة البغاء، أخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير عن طريق البغاء، المشاركة في اعداد محل للدعارة، التغاضي على ممارسة الدعارة، جلب أشخاص للبغاء والوساطة في ممارسة الدعارة” كل حسب المنسوب إليهم، مع إحالتهم على أول جلسة لمحاكمتهم خلال نفس اليوم.

 

واعتقال المتهمون على إثر عملية مداهمة نفذتها عناصر الدائرة الأمنية الـ22 التابعة للمنطقة الأولى، ليلة الإثنين 29 ماي المنصرم، واستهدفت حمامين للتدليك بتراب مقاطعة جليز بمراكش.

 

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن مداهمة المحلين الكائنين بزنقة محاذية لشارع محمد الخامس بجليز، أسفرت عن اعتقال 15 فتاة إضافة إلى أربعة أشخاص ومسيرة أحد المحلين، وذلك بناء على شكايات للجيران تفيد بوجود ممارسات مشبوهة بالمحلين المذكورين.

 

وقد تم اقتياد الجميع إلى الدائرة الأمنية المذكورة لتحرير محاضر بإيقافهم قبل إحالتهم على عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الأولى تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى