وطني

ترتيبات أمنية استعدادا لمواكبة حفل افتتاح “الموندياليتو” بطنجة

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني ترتيبات أمنية استعدادا لمواكبة حفل الافتتاح والمباراة الأولى برسم كأس العالم للأندية، المنظمين بطنجة اليوم الأربعاء فاتح فبراير 2023.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمهور الذي سيحضر مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح مونديال الأندية، إلى الحضور مبكرا إلى ملعب طنجة الكبير.
وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في بلاغ له، إنه يترقب “حفلا استثنائيا” لمباراة افتتاح مونديال الأندية في المغرب، بملعب طنجة الكبير.
ويتوقع الاتحاد الدولي امتلاء مدرجات ملعب طنجة الكبير، داعيا الجماهير إلى الوصول مبكرا، إذ أن بوابات الملعب تفتح في الساعة الخامسة مساء، على أن تنطلق مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي على الساعة الثامنة مساء.
وأضاف الاتحاد الدولي : “رغم أن المباراة تنطلق في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، إلا أن الدعوة موجهة للجماهير كي تصل إلى مقاعدها قبل متّسع من الوقت، إذ تُفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء، من أجل الاستمتاع بحفل الافتتاح الباهر الذي سيشمل عدة مفاجآت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى