أقاليم

طقس الثلاثاء: سماء صافية إلى قليلة السحب و حرارة معتدلة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء سابع نونبر الجاري، فيما ستكون درجة الحرارة معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وأحيانا شرقية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى مرتفعة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 27و36 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و20درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 46 و59 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 16 و22 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 52 و71 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و20 درجة، أما الرياح فتهب شرقية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 38 و47 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 05 و12 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 15و20 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء غائمة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و17 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 17 و25 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و18 درجة، الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 30 و41 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 12 و21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها ما بين 33 و47 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى