رياضة

المغرب يحرز لقب الدورة الثالثة للبطولة الإفريقية لـ”المواي طاي” بمصر

أحرز المغرب لقب الدورة الثالثة للبطولة الإفريقية للمواي طاي، التي احتضنتها القاعة المغطاة سطاد القاهرة بالعاصمة المصرية ما بين 21 و 23 فبراير الجاري، عقب احتلال المنتخب المغربي المركز الأول في فئتي الذكور والإناث برصيد تسع ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، وأربع ميداليات نحاسية.

وعادت الرتبة الثانية لمنتخب البلد المنظم، مصر، برصيد ست ميداليات ذهبية وسبع ميداليات فضية وسبع ميداليات نحاسية، بينما حل منتخب الجزائر في الرتبة الثالثة بثلاث ميداليات ذهبية وثلاث فضية وثلاث نحاسية.

وكانت الميداليات الذهبية التسع التي أحرزها المنتخب المغربي من نصيب كل من أمين الشتيوي (أقل من 51 كلغ)، والسعدي عبد الله (أقل من 60 كلغ)، ومحسون محمد ياسين (أقل من 67 كلغ)، وعبد العالي زاهيدي (أقل من 71 كلغ)، وكلثوم أخلوف (أقل من 48 كلغ)، وأميمة بلوراث (أقل من 51 كلغ)، وسلمى أجبور (أقل من 54 كلغ)، ودعاء أخلوف (أقل من 60 كلغ)، ثم كوثر باعراب (أقل من 63,5 كلغ).

أما الميداليتان الفضيتان، فآلتا إلى كل من إشراق العروسي (أقل من 57 كلغ) وأمين سجع الدين (أكثر من 91 كلغ)، في حين عادت الميداليات النحاسية لكل من أشرف أوحاجي (أقل من 57 كلغ) وحمزة حميداش (أقل من 63,5 كلغ)، وعثمان الطاهري (أقل من 75 كلغ)، ثم أميمة بلوراث في صنف الواي كرو.

يشار إلى أن المنتخب المغربي أحرز لقب الدورة الثانية للبطولة الإفريقية للمواي طاي التي أقيمت في مصر، وكذا لقب الدورة الأولى التي احتضنها المغرب.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى