وطني

الأمن و”الديستي” يطيحان بعصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وأقراص الهلوسة بسلا

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فجر اليوم الخميس 11 ماي الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و28 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

و وفق افادة مصدر مطلع، أنه قد جرى توقيف اثنين من المعنيين بالأمر على متن سيارة نفعية، وهما في حالة تلبس بتسليم شحنة من المخدرات للمشتبه فيهما الآخرين، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على جرعات من مخدر الكوكايين و2939 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي، علاوة على سلاحين أبيضين ومبالغ مالية بالعملة الوطنية والأوروبية يشتبه بكونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى