مراكش

أمن المحاميد يعتقل مروجي مخدرات ويحجز أزيد من 4 كلغ من “الشيرا”

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 20 التابعة للمنطقة الرابعة المحاميد، وبعد عملية ترصد من مباغثة وضبط شخصين يتعاطيان الاتجار في المخدرات.

 

المعطيات المتوفرة في الموضوع، تفيد بأن عملية الإيقاف أسفرت عن وضع اليد على 4 كيلوغرامات و300 غرام من مخدر (الشيرا) بالإضافة إلى مبلغ مالي مشكوك في مصدره.

 

وفي سياق نفس العملية الهادفة إلى محاربة الظواهر السلبية والإجرامية، تم إيقاف شخصين كانا على متن سيارة من نوع “داسيا لوغان”، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدرات والمشروبات الكحولية والسرقات، كانا بصدد استهلاك مخدر الشيرا.

 

هذا وقد أدى التفتيش المنجز على السيارة إلى ضبط 8 علب من مخدر الشيرا ملفوفة بإحكام معدة للترويج على كل واحدة تحمل إسم و رقم هاتف الزبون، حيث اعترف الموقوفين بكونها تخصهما باعتبارها بضاعة كانا بصدد توزيعها على الزبناء لفائدة شخص في طور التشخيص.

 

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث وللوقوف على باقي امتدادات هذا الفعل الإجرامي، ورصد باقي المشاركين والمساهمين المحتملين لعرضهم على أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى